كيفية استرداد الرسائل المحذوفة في Instagram مباشرة على iPhone / Android؟

استعادة الرسائل المحذوفة في Instagram

هل قمت بتبديل الهواتف مؤخرًا والآن لا يمكنك العثور على رسائل Instagram القديمة الخاصة بك؟ هل تعتقد أنك قد حذفت الرسائل بطريق الخطأ؟ يحدث ذلك غالبًا عندما ننتقل إلى جهاز جديد بدون نسخ احتياطي مناسب.

تعد رسائل Instagram Direct أو DMs تحديثًا جديدًا لخدمتها ، وبالتالي ، فإنها لا تأتي مع النسخ الاحتياطي التلقائي. لذا ، غالبًا ما يريد الناس استرداد رسائل Instagram المحذوفة لرؤية تلك المحادثات القيمة مرة أخرى.

قد تتساءل عن كيفية التجسس على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشخص ما للتحقق مما إذا كان حبيبك يكذب عليك أم يخدعك. ربما حذفوا رسائل Instagram لإخفاء أسرارهم. قد يخفي أطفالك خططهم السرية مع أصدقائهم لتخطي الدروس.

تُستخدم تطبيقات مثل Instagram للتخطيط لعقد اجتماعات سرية ومقابلة عشاق قديمين أو مواجهة لهيب جديدة. هذا هو الجانب السلبي لهذه التطبيقات التي تستخدم للترفيه واتباع الاتجاهات الجديدة التي تحدث في جميع أنحاء العالم.

في البداية ، تم استخدامه لوضع الصور ومقاطع الفيديو على الإنترنت فقط ، ولكن قبل بضع سنوات ، تمت إضافة الرسائل المباشرة. منذ ذلك الحين بدأ الغشاشون والكذابون في استخدام خدمة الرسائل لإجراء محادثات خفية.

كيفية استرداد حذف رسائل Instagram؟


نمت Instagram لتكون عملاق وسائل الإعلام الاجتماعية. اليوم ، يتم استخدامه من قبل أكثر من 500 مليون مستخدم نشط يوميًا ، وفقًا لـ Instagram. هذه أرقام هزلية بكل معنى الكلمة.

من المحتمل جدًا أن يكون شريكك أو أطفالك على الموقع أيضًا. لقد تم استخدامه بشكل متزايد والآن تريد التجسس على ملف تعريف Instagram الخاص بهم. تريد معرفة سبب تغيير سلوكهم ، لكنهم حذفوا رسائلهم.

دعنا نستعرض بعض الطرق لاستعادة تلك الرسائل المحذوفة من Instagram الخاص بهم: -

1.استرداد الرسائل المحذوفة التي أرسلت الرسائل منها
عندما يتم حذف الرسائل في ملفك الشخصي في Instagram ، تتم إزالتها فقط في نهايتك. هذه الرسائل لا تزال متاحة في ملف تعريف المتلقي. لذلك ، فإن أسهل طريقة لاستعادة الرسالة المحذوفة هي مطالبة ذلك الشخص بإرسال تلك الرسائل إليك.
2.استعادة رسائل Instagram المحذوفة من خلال الانتعاش
استرداد رسالة nstagram هي خدمة استرداد رسائل عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة موظف سابق في Instagram. تحتاج إلى الانتقال إلى موقع استرداد رسائل Instagram وإدخال ملف تعريف Instagram أو عنوان URL الخاص بالملف الشخصي.
سيفتح حسابك على Instagram ويمنحك خيار النقر فوق "استرداد الرسائل".
سيكون هناك التحقق البشري ، ومن ثم سيبدأ الانتعاش.

3.استعادة رسائل Instagram المحذوفة من خلال Spymaster Pro
إنها تفعل ذلك بعدة طرق:
takes يستغرق لقطات شاشة منتظمة من وقت لآخر
DeliversIt يسلم جميع محادثات Instagram مباشرة إلى لوحة القيادة ، مع طابع التاريخ والوقت
يمنحك GivesIt جميع جهات الاتصال على Instagram

بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك العديد من البيانات الأخرى من الجهاز الهدف: -
WTracks محادثات واتساب واتس اب
allMonitors جميع الوسائط المتعددة على الجهاز الهدف
سجلات المكالمات
سجلات الرسائل النصية
ist الاستماع إلى المكالمات
GPS تتبع GPS دقيق مع تفاصيل الموقع والبقاء
رصد وسائل الإعلام الاجتماعية
history سجل المتصفح
customer24 * 7 دعم العملاء في تسع لغات


Comments

  1. ‎إذا كنت بحاجة إلى مساعدة احترافية لاستعادة البيتكوين / العملة المشفرة المسروقة والقرصنة عن بُعد للهواتف المحمولة أو قواعد البيانات الخاصة بزوجك / زوجتك ، فاتصل بـ expressfoundations@gmail.com

    ReplyDelete

Post a Comment